الثلاثاء، 20 فبراير 2018

اين تذهب في مرسين؟




السياحة في مرسين

اين تذهب في مرسين؟

السفر الي تركيا
للسياحية والسفر


الاماكن السياحية في مرسين




تعد رحلات السياحة في مرسين من أروع الرحلات السياحية في تركيا، وهذا يعود لسحر وجمال  الاماكن السياحية في مرسين حيث يوجد في مدينة مرسين أحد الموانئ المهمة الموجودة شرق البحر المتوسط، كما تبعد مرسين خمسة عشر كيلو متر تقريباً من أنطاكيا، وقد اشتهرت  الاماكن السياحية في مرسين بوجود أشجار النخيل التي تتواجد في معظم أماكن مرسين.
يوجد في مدينة مرسين متنزهات، وفنادق تتميز بالخدمة العصرية، ويوجد في هذه المدينة ساحل جميل من الرمال تم تصنيفه قد كواحد من أفضل الاماكن للتنزه على الرمال.
كانت مرسين بمثابة هدية أهداها ” تارسوسلو باول”، وذلك بمناسبة زواج انطونيو، وكليوباترا، وعلى مقربة منها يوجد المكان الخاص بأصحاب الكهف، الذين تم ذكرهم في القرآن الكريم.

اهم الاماكن السياحية في مرسين – دليل مرسين السياحي

ساحل مدينة مرسين الساحر

إذا كنت في زيارة إلى مرسين فيجب ألا يفوتك أن تقوم بزيارة ساحلها الهادئ والمميز، وسوف تكون في غاية الإستمتاع هناك حيث يمكنك أن تقوم بالسباحة، أو تقيم في أحد فنادقها الفاخرة، وتستمتع بخدماته المتميزة التي يتم تقديمها بجانب ذلك الجو الصافي والنقي.
بالرغم من الخدمة المميزة في تلك الفنادق، فإن أسعارها في متناول الكثير من السائحين، حيث أنها تعتبر رخيصة الثمن، وهذا يشجع العديد من السياح سواء كانوا من البلد أو من خارجها على زيارة المناطق السياحية في مرسين.



قلعة قواريقوس التاريخية

يرجع تاريخ هذه القلعة إلى ما قبل الميلاد وتحديداً إلى القرن الرابع قبل الميلاد، ولكن لم يعرف تحديداً من قام ببناء تلك القلعة إلا أن معظم الوثائق توضح أن هناك ثلاث حضارات هم من قاموا بترميم تلك القلعة وهم العثمانية، والفارسية، والرومانية، وذلك بسبب موقعها التجاري والإستراتيجي.



متحف طرطوس الأثري

هذا المتحف قامت ببنائه الحكومة التركية عام ألف وتسعمائة وواحد وسبعون، ويضم هذا المتحف كافة الآثار التاريخية للحضارات التي تعاقبت على حكم مرسين، ويتم عرضها في ذلك المتحف بصورة رائعة لتعريف الزائرون لها بتلك الحضارات.



قلعة المعمورة الإستراتيجية

هذه القلعة شيدت بغرض الدفاع عن مرسين وحمايتها ضد أي غزو، وذلك بواسطة الحضارة الرومانية، وهي من القلاع الضخمة، والقوية والحصينة في مرسين.



وادي أنامور بطبيعته الخضراء الجميلة

تنبع المياه التي تروي هذا الوادي من جبال طرطوس، والتي تصب بعد ذلك في البحر المتوسط، وتعد زيارة الوادي من أفضل الخيارت التي ننصح بها المسافرون العرب في مرسين.

المعالم السياحية في مرسين كثيرة، مثل وادي ليمونلو، وشلال ايليسو، وقلعة بالان كيشليك، والكثير من المناطق التي تستحق الزيارة عن السفر إلى مرسين.







الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية:


00905309048038
00905309048039


شركة السفر الى تركيا العالمية لكافة انواع الحجوزات السياحية و الفندقية والطيران في كل الدول العربية وبافضل الاسعار لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الانترنيت او عبر مكاتب الشركة في الدول العربية





موقع الشركة عبر الإنترنت

إيميل الشركة
info@safar-turkey.com

صفحة الشركة على التويتر

صفحة الشركة على الفيس بوك

قناة الشركة على اليوتيوب

مدونة الشركة عبر بلوغر

أتصل بنا عبر سكايب
safar.turkey

رقم هاتف الشركة
00902129090177

رقم الهاتف عبر فايبر وواتس أب وتانغو
00905309048038
00905309048039

0 التعليقات :

إرسال تعليق